الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

4 طرق لشفايف بلون وردي طبيعي


4 طرق لشفايف بلون وردي طبيعي


 النساء بغالبيتهن يولون اهمية كبرى لجمالهن الطبيعية ولابراز الأنوثة  بطريقة ناعمة وبسيطة، لذا يحرصن على الحفاظ على  البشرة ولون الشفايف الطبيعي. ويوم مدونة سيدتي تقدم لكي ابرز طرق تفتيح لون الشفايف، سواء كانت داكنة اللون أو تعاني من بعض البقع

الطريقة الأولى:

ترتكز هذه الوصفة على زيت الزيتون والسكر الناعم لتقشير الشفايف بطريقة طبيعية وسهلة تحضر في المنزل. قومي بدهن الشفايف بزيت الزيتون واتركيه حتى تشربه البشرة، ومن ثم ضعي مقدار ربع ملعقة صغيرة من السكر الناعم فوق الشفايف المدهون بزيت الزيتون ،وانتظري الى أن تشربه البشرة ايضاً. اتبعي هذه الطرقة في كل مساء قبل النوم، واغسلي وجهك في اليوم التالي. 

الطريقة الثانية:

نستعمل القليل من عسل الحر، وكأس صغير من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من الجليسرين. بعد مزج هذه المكونات مع بعضها البعض، قومي بدهن الشفايف قبل النوم، واتركيه طوال الليل، واغسلي وجهك في الصباح  من اليوم التالي. تساعد هذه الوصفة على تقشير الشفايف والتخلص من الخلايا الميتة التي تتراكم عليها. 

الطريقة الثالثة:

تعتمد هذه الوصفة الطبيعية على الزبادي فقط دون سواه، وفي هذه الحال، عليك أن تدهني الشفايف بالزبادي مع تدليكها ببعض الحركات الدائرية الخفيفة، ومن ثم تركها طوال الليل الى أن يتشرب الجلد الزبادي الذي يحرص على تقشير البشرة وتفتيح لونها. وفي الصباح الباكر، اغسلي وجهك بالماء البارد والصابون المناسب. 

الطريقة الرابعة:

 استخدام قطرة من ماء الورد و مزجها مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، ومن ثم دهن الشفايف بها من خلال التدليك البسيط والناعم من خلال حركات دائرية . يمكن أن تضيفي اليها الزبدة التي تجعل الشفايف اكثر ليونة وتساعد على تفتيح لونها بشكل افضل. اتبعي هذه الوصفة مرتين في الاسبوع الى أن تحصلي على النتيجة المرجوة.

شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © Ssayiidati
صمم بكل من طرف : أبوهلال بدر